حديث اليوم
الصفحة الرئيسية  |     القبول والتسجيل   |     التوظيف    |      خريطة الموقع     |      كوادرنا     |      إتصل بنا
  مجتمع فقيه الداخلي                المنتدى العام
   
Skip Navigation Links
الإدارة العامة
المدرسة الثانوية
المدرسة المتوسطة
المدرسة الابتدائية
الورش المهنية
الإدارات والأقسام
أرشيف الأخبار
مدونة المدارس
المنتدى
الخدمات الإلكترونية
بحث
المناهج والكتب
Int. Section
 
ختام الأنشطة الطلابية 29-30هـ 
 
 
نيابة عن الشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه، مؤسس ورئيس مجلس ادارة مدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية، رعى الأستاذ طلال عبدالرحمن فقيه ، حفل المرحلة المتوسطة بمناسبة ختام العام الدراسي (1429/1430هـ) وتكريم أوائل طلاب المرحلة المتوسطة مع الحاصلين على البطاقات الذهبية والفضية في النشاط المدرسي، وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي بمقر المدارس على طريق مكة - جدة السريع.
وسبق وقائع الحفل الخطابي الذي شهد العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية- افتتاح معرض منتجات الورش الفنية بالمدارس والتي وعد الشيخ عبدالرح%D وصلت إليه المدارس من مستويات متميزة في المسيرة التعليمية والأنشطة ال%�ية التي تحقق ذات الانسان في تنمية مواهبه ومهاراته فضلاً عما تدره من دخل مادي ممتاز.
فقرات الحفل
وبدأ الحفل الختامي بآيات بينات من القرآن الكريم ثم القى الاستاذ درويش عبد الهادي زمزمي مدير المرحلة المتوسطة كلمة رحب فيها بالحضور ونوه بجدارة تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً والطلاب المتفوقين والمبدعين في مجالات الأنشطة الطلابية المختلفة لمباركة جهودهم والشد على أيديهم وتعميق الثقة في نفوسهم.
وقال: لقد حرصنا أن يتم التكريم في نهاية العام مباشرة وفي داخل هذا الصرح على الرغم من كل التحديات المتمثلة في الاختبارات وبدء الاجازات والمناسبات وتقلبات الطقس.
وأضاف: كان لزاماً علينا وبعد ذاك الحراك التربوي والذي تمثل في التنافس الشريف بين الطلاب علمياً والمشاركة الكبيرة في الأنشطة المختلفة طوال العام الدراسي والذي تجسد فيما وصلت إليه المدارس من مستويات متميزة في المسيرة التعليمية والأنشطة المختلفة أن لا يتأخر التكريم حتى يكون ذلك دافعاً لبذل المزيد والأفضل في الأعوام المقبلة بإذن الله.
وختم كلمته بشكر راعي الحفل نيابة عن والده المؤسس الذي قدم ووفر لهذا الصرح الكبير كل الامكانات المادية والبشرية ، كما أعرب عن شكره لمدير عام المدارس لوقفته الصادقة لكل ما يخدم المسيرة المباركة للمدارس بجهد مخلص يقوم على مفهوم الادارة بالأهداف والعمل بروح الفريق الواحد ، وتلا ذلك العرض الرياضي تحت عنوان (وطن العز والشموخ).
كلمة أولياء الأمور
بعد ذلك ألقى الدكتور محمد واصل الحازمي - كلمة أولياء الأمور، جاء فيها (لا شك أننا محظوظون بما منّ الله تعالى به علينا من قيادة حكيمة نذرت نفسها لخدمة دينها ووطنها وأمنها، وفي هذا العهد الزاهر الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز - يحفظهم الله- تعيش بلادنا الغالية طفرة نوعية في شتى الميادين ،وكذلك الإدارك الواعي من قيادتنا الحكيمة بأن التعليم هو الركيزة الاساسية لكل بناء وتطور لتحقيق نهضة البلاد، وذلك من خلال تخريج أجيال مسلحة بسلاح الدين والعلم والمعرفة، كما أن الاهتمام الدائم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بالتعليم وتهيئة كافة السبل للنهوض به أمراً نلمسه جميعاً).
وقدم الدكتور الحازمي شكره وتقديره للشيخ عبدالرحمن فقيه الذي وفر بدعم سخي منه لأبناء هذا البلد الأمين فرصة إنشاء هذا الصرح التعليمي الذي يعد أنموذجاً يحتذى به حيث تستخدم فيه أفضل التقنيات والوسائل التعليمية الحديثة، كما شكر القائمين على هذه المدارس وعلى رأسهم مديرها العام الأستاذ ناصر مهنا اليحيوي ومديري المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
وأعرب في ختام كلمته عن مشاعر السعادة والبهجة التي غمرت الجميع وهم يطالعون عن كثب حصيلة فلذات الأكباد بعد عام دراسي حافل بالاجتهاد والابداع والاتقان.
ثم شاهد الحضور مسرحية (أطفال فلسطين) وبعد ذلك جرى تكريم الطلاب الأوائل والحاصلين على البطاقات الذهبية والفضية وعددهم 37 طالباً، حيث قام الأستاذ طلال عبدالرحمن فقيه بتسليمهم دروع وشهادات التفوق.
ثم جرى تقديم منولوج (العم غفلان) فقصيدة (صرح مميز)، وجرى بعد ذلك تكريم الطلاب المشاركين في الحفل ، فمسيرة الطلبة الخريجين.
كلمة الطلاب
والقى الطالب نبراس بن خالد بن محسن الجابري نيابة عن زملائه الخريجين كلمة مؤثرة في وداع مدرسة فقيه للمرحلة المتوسطة وهم على أبواب التخرج وحصاد ثلاث سنوات مضت من الجهد والاجتهاد ، محملة بذكريات ستبقى عالقة في قلوب الجميع.
وقال: لا يسعنا في لحظة الوداع تلك إلاّ أن نُهدي شهد أحرفنا وننثره على مسامعكم لعله يعانق السطور ليرسم في وجه الذكري بفرشاة الزمن الاستاذ ناصر المهنا المشرف العام على المدارس شكراً لكم ولأولئك الذين حملوا على عاتقهم مسؤولية البناء والاعداد، فقد منحتمونا العلم والثقة فلكم منا عظيم شكرنا وجزيل امتناننا ولمدير المدرسة للمرحلة المتوسطة الاستاذ درويش زمزمي الذي ماذا عسانا نقول له ..فها هي الساعات تمر معلنة عن قرب رحيلنا عن بستانه الحاني الذي ضمنا بحنانه وحدبه وجنينا منه أطيب ثماره وارتوينا من ينابيعه صافي مائه ..سائلين الله لكم دوام الرفعة في الدارين..وستبقى أعناقنا مطوقة بمكارم أخلاقكم وحسن تعاملكم. ثم بعد ذلك تكريم المعلمين..
كلمة راعي الحفل
وألقى الأستاذ طلال عبدالرحمن فقيه الكلمة التالية في ختام رعايته للحفل نيابة عن مؤسس المدارس .. بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله الذي علم بالقلم علم الانسان ما لم يعلم ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الذي جعل طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة
أيها الحفل الكريم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحييكم أطيب تحية ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أصالة عن نفسي ونيابة عن سيدي الوالد الشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه - في هذا اليوم الأغر - ونحن نحتفل بتخريج الدفعة الرابعة، من طلبة الكفاءة المتوسطة الذين انهوا دراسة المرحلة الاعدادية ، ويتأهبون لدخول مرحلة الدراسة الثانوية بكل جد ونشاط، وحرصاً منهم على التحصيل العلمي والمعرفي ، واضعين نصب عيونهم أن ( من جد وجد ومن زرع حصد).
ويسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن أهنىء أبنائي الأعزاء الذين احتفلنا بتخرجهم اليوم ، وأوصيهم بمذاكرة دروسهم أولاً بأول في عامهم الدراسي المقبل، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يكتب للجميع التوفيق والسداد وان يكونوا أعضاء نافعين لخدمة دينهم ووطنهم ونفع أنفسهم.
كما أتقدم بالشكر المستحق والتقدير الفائق والامتنان العميق لسعادة المربي الفاضل الأستاذ ناصر مهنا اليحيوي ، مدير عام المدارس على جهوده الموفقة في إدارته لهذا الصرح التعليمي بكل جدارة واقتدار، والشكر موصول لسعادة مدير المرحلة المتوسطة وسعادة نائبه وأعضاء هيئة التدريس من الأخالد برهان سيف الدين، 3 ــ عبدالعزيز عاطف عبدالرحمن بن عباس، 4 ــ بلال سامي محمد بارقعان ، 5 ـ حسام سامي سليمان الصبحي، 6 ــ عبدالرحمن حميدان درويش الزهراني، 7 ــ يزن ممدوح محمد الغامدي، 8 ـ محمد عبدالوهاب سليمان مشاط ، 9 ــ مهنا ناصر مهنا اليحيوي، 10 ــ سالم عبدالله سالم %F الشيخ عبدالرحمن فقيه لا يتردد في تلبيه احتياجات المدارس ودعمها ماليا ومعنويا ويؤكد دائما حرصه على أن تكون هذه المدارس في طليعة المدارس بالمملكة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أوائل المرحلة المتوسطة
الصف الأول المتوسط
1 ــ اسامة محمد واصل عبدالرحمن الحازمي، 2 ــ زياد خالد برهان سيف الدين، 3 ــ عبدالعزيز عاطف عبدالرحمن بن عباس، 4 ــ بلال سامي محمد بارقعان ، 5 ـ حسام سامي سليمان الصبحي، 6 ــ عبدالرحمن حميدان درويش الزهراني، 7 ــ يزن ممدوح محمد الغامدي، 8 ـ محمد عبدالوهاب سليمان مشاط ، 9 ــ مهنا ناصر مهنا اليحيوي، 10 ــ سالم عبدالله سالم بن رباع ، 11 ــ عبدالرحمن محمد رشاد عدنان الشريف ، 12 ــ قصي عبدالرزاق محمد نور سلطان.
الصف الثاني المتوسط
1 ــ احمد عبدالله قاضي يولداش، 2 ــ حمزة حسن عبدالرحمن الوقداني، 3 ــ احمد فؤاد علي قاضي، 4 ــ سليمان ياسر سليمان شوشو، 5 ــ ذاكر محمد ذاكر خوج ، 6 ـ محمد عبدالرحمن محمد الخروري، 7 ــ هزاع هيزع علي الحسيني، 8 ــ عبدالرحمن سعيد محمد باعشر، 9 ــ عبدالرحمن عبدالله حسين زواوي، 10 ــ وليد ابراهيم نافع الصاعدي، 11 ــ ربيع غازي حن الثقفي، 12 ــ احمد سليمان حسين شبانه ، 13 ــ حمود بدر حمود فرحان.
الصف الثالث متوسط
1 ــ حسام عاطف عبدالحميد كاتب، 2 ــ نادر نبيل شاكر ملطاني، 3 ــ احمد هيزع علي الحسيني، 4 ــ حمزة أحد محمد الخروبي، 5 ــ كمال محمد عبدالمؤمن خان، 6 ــ فيصل حاتم عبدالسلام احمد،7 ــ مهند سامي حسين فلمبان، 8 ــ نبراس خالد محسن الجابري، 9 ــ انمار اسامة مصطفى مهندس، 10 ــ حسين عبداللطيف حسين فرج، 11 ــ منصور محمد صفي الدين السنوسي، 12 ــ طارق محمد سعيد الدويغري، 13 ــ عبدالرحمن هشام عبدالعزيز السيد.
الحاصلون على البطاقة الذهبية
الفصل الدراسي الثاني 1429/1430هـ
الصف الأول المتوسط
1 ــ حسن عبدالوهاب حسن الجفري، 2 ـ رعد فوزي عبدالعالي الانصاري، 3 ــ محمود ابراهيم محمد طيب، 4 ــ رشاد ماهر رشاد مرسي، 5 ــ رواحه فضل الدين كريم جان، 6 ــ احمد عصام احمد نايته، 7 ــ رضا خالد مراد علي رضا، 8 ــ رماح هاني عثمان غازي.
الصف الثاني المتوسط
1 ـ زياد حامد حمزة مليباري، 2 ــ عبدالاله بكر سعيد بكر سعيد، 3 ــ محمد عبدالله حسن صبغه، 4 ــ احمد عاطف احمد كلنتن، 5 ـ يزيد موسى علي المجلي، 6 ــ اوس معيض مصلح الجعيد، 7 ــ ايمن راشد عبدالرحمن ابوراشد، 8 ــ غيث علي رشاد علي ابو عيش، 9 ــ اياد محمد حافظ برهان بخاري.
الصف الثالث المتوسط
1 ــ حسين عبدالاحد عبدالجبار تركستاني، 2 ــ عبدالرحمن امجد عبدالرحمن مغربي، 3 ــ عبدالعزيز سعود حسني الرحيلي، 4 ــ عبدالله ناصر عبدالله الميمان، 5 ــ محمد عبدالواحد برهان سيف الدين، 6 ــ عبدالعزيز علاء الدين عبدالعزيز محضر، 7 ــ حسن نبيل جميل سندي، 8 ــ عبدالمؤمن محمد عبدالمؤمن خان، 9 ــ فيصل مشاري فرج العتيبي، 10 ــ براء سليمان خالد كلكتاوي، 11 ــ عبدالرحمن علي محمد شطا، 12 ــ ريان محمد عبدالله الغامدي، 13 ــ منصور أحمد صالح الشريف.
الحاصلون على البطاقة الفضية
الفصل الدراسي الثاني 1429/1430هـ
الصف الأول المتوسط
1 ــ أصيل عبدالحميد اسحاق كلنتن، 2 ـ بندر محمد فهد الدوسري ، 3 ــ راوي عاصم علي حسن ابو العلا ، 4 ــ فيصل محمد سعيد الزهراني ، 5 ــ مروان حاتم علي حسن ابو العلا ، 6 ــ سلطان نفل سلطان العتيبي ، 7 ــ محمد بشير علي ابو القاسم المغربي ، 8 ــ احمد يوسف قاسم لمفون، 9 ــ عبدالرحمن طلال عبدالله سندي، 10 ــ جميل موسى جميل الزين، 11 ــ مشاري بندر سعود العصيمي، 12 ــ عبدالعزيز عدنان نظير عالم فضل جان.
الحاصلون على البطاقة الفضية
الفصل الدراسي الثاني 1429/1430هـ
الصف الثاني المتوسط
1 ــ ريان سعيد صالح البطاطي، 2 ــ عبدالصمد ممدوح قاري طاشكندي، 3 ــ براء عصام رشاد بياري، 4 ــ محمد أحمد محمد رياض، 5 ــ باسل صالح حسين سعيد الجبالي.
الحاصلون على البطاقة الفضية
الفصل الدراسي الثاني 1429/1430هـ
الصف الثالث المتوسط
1 ــ فؤاد مسلم الخطابي، 2 ــ محمد سراج حسن رواس، 3 ــ عبدالاله مازن محمد كعكي، 4 ــ محمد أنور سراج محمد حسين، 5 ــ عبدالعزيز احمد آل زيد الشريف، 6 ــ حسام حامد حمزة مليباري.

إضافة تعليق
إظهار التعليقات على هذه المقالة (
0
)


 
حقوق النشر مدارس عبدالرحمن فقيه ©